لماذا يعد الإتصال بشبكة الجوال 4G أو 3G أكثر أمانًا من الإتصال بشبكة الواي فاي Wi-Fi؟
لماذا يعد الإتصال بشبكة الجوال 4G أو 3G أكثر أمانًا من الإتصال بشبكة الواي فاي Wi-Fi؟
لماذا يعد الإتصال بشبكة الجوال 4G أو 3G أكثر أمانًا من الإتصال بشبكة الواي فاي Wi-Fi؟
----------> هنا <----------
----------> HERE <----------
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق